مشاركة أرباح جوجل أدسنس مع موقع الدولار نيوز بنسبة 90 %

مشاركة الأرباح من Google AdSense هي خدمة تقدمها إدارة الموقع لصاحب المحتوى (الكاتب الأصلي للمقال)، تتيح له تحقيق نسبة محددة من الربح المادي عبر إعلانات Google AdSense الموجودة داخل موضوعه على الموقع، تختلف نسبة مشاركة الأرباح من موقع لآخر في المواقع العربية، كما تختلف منظومة تطبيقها.

لكي يستفيد الكاتب من هذه الخدمة، يقوم بوضع معرِّف حساب أدسنس الخاص به (Pub-ID) في ملفه الشخصي بالموقع، ثم يتم حساب أرباحه على أساس الإيرادات التي تم تحقيقها من الإعلانات المعروضة على موضوعه، يمكن للكاتب تتبع أرباحه وإحصائيات الإعلانات عبر حسابه في Google AdSense.

مشاركة أرباح جوجل أدسنس مع موقع الدولار نيوز بنسبة 90 %

أسرة الدولار نيوز يسرهم أن يعلنوا عن بدء تطبيق نظام مشاركة أرباح Google AdSense على الموقع، وفقًا لهذا النظام، يحصل صاحب الموضوع على نسبة مذهلة تبلغ 90% من الإعلانات التي يتم عرضها على مقالاته،والمميز في هذا الأمر أن نسبة الإدارة تبلغ فقط 10%، وذلك لتغطية مصاريف السيرفر وتهيئة الموقع لمحركات البحث.

هذه النسبة العالية هي غير مسبوقة في مواقع مشاركة الأرباح، وتعطي فرصة رائعة لأعضاء الموقع لتحقيق أرباح مالية من كتابة المقالات على الموقع، إنها فرصة قيمة للكتّاب وأصحاب المحتوى للاستفادة من جهودهم الإبداعية وتحقيق عائد مادي مقابل مجهودهم وإسهاماتهم.

شروط بداية مشاركة الأرباح مع موقع الدولار نيوز:

1. يتاح للمشتركين فرصة إنشاء حساب AdSense عادي بدلاً من الاعتماد على حساب مستضاف.

2. يجب على الراغبين في المشاركة مراسلة الموقع للتسجيل وكتابة 3 موضوعات حصرية من اجل التقديم فى جوجل ادسنس.

3. يُشترط أن يكون لديك خبرة كافية في كتابة المقالات البحثية ومراعاة شروط السيو (ويمكن تقديم التدريب عند الحاجة).

4. الموضوعات القابلة للمشاركة يجب أن تكون حصرية وغير منقولة من مواقع أخرى، والنسخ المخالف للشروط قد يؤدي إلى حظر الحساب.

5. يجب أن تكون الموضوعات متوافقة مع شروط Google AdSense وشروط الكتابة في موقع الدولار نيوز.

6. يتم احتساب المشاهدات والأرباح بمجرد السماح لدومين الموقع news.dollarpricetoday.info بعرض إعلاناتكم، وتوجيه الإعلانات إلى المواقع المسموح لها بعرض إعلاناتكم ووضع الدومين الخاص بكم.

7. يجب وضع معرف حساب AdSense الخاص بكم في المكان المحدد لذلك على الموقع.

هذه الشروط تسهم في توفير فرصة رائعة لأعضاء الموقع للاستفادة من كتابة المقالات وتحقيق أرباح مالية من خلال النظام الجديد لمشاركة الأرباح مع موقع الدولار نيوز، يمكنكم التواصل معنا عبر الفيس بوك لمعرفة التفاصيل كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى