سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في لبنان والاسواق اليوم الخميس 27 يوليو 2023 انخفاض كبير لليرة…

تم تسجيل أسعار الدولار في لبنان اليوم الخميس 27 يوليو 2023، حيث ارتفعت قيمته مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء. في الوقت نفسه، قدم نواب حاكم مصرف لبنان خطة نقدية جديدة للتعامل مع هذه الأوضاع،الدولار نيوز يعمل على تقديم التقرير اليومى عن اسعار العملات.

سعر الدولار في لبنان والاسواق اليوم الخميس 27 يوليو 2023 انخفاض كبير لليرة...

في السوق السوداء في لبنان، ارتفع سعر صرف الدولار إلى مستويات أعلى، حيث بلغ 91.700 ألف ليرة للشراء و 92 ألف ليرة للبيع، مقارنة بالأسعار السابقة التي كانت تبلغ 91.500 ألف ليرة للشراء و 91.800 ألف ليرة للبيع.

تم تقديم خطة نقدية جديدة من قبل نواب حاكم مصرف لبنان للجنة الإدارة والعدل، تهدف إلى إعادة النظر في مشروع الموازنة وإقرار قوانين للتحكم في رأس المال وإعادة هيكلة المصارف ومعالجة الفجوة المالية وحماية الودائع. تهدف الخطة أيضًا إلى تحقيق تعاون بين مصرف لبنان والبرلمان والحكومة لضبط أسعار الدولار.

أسعار صرف العملات الأجنبية في لبنان

 

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار الأمريكي (USD) تحديث السعر تحديث السعر
اليورو الأوروبي (EUR) تحديث السعر تحديث السعر
الليرة التركية (TRY) تحديث السعر تحديث السعر

من المقرر أن يتم تنفيذ هذه الخطة في نوفمبر المقبل، ومن بين الإجراءات المحتملة قد يكون إلغاء منصة صيرفة التي تقوم بتحديد سعر الدولار. هذا الإجراء قد يؤدي إلى زيادة كبيرة في سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية، ويمكن أن يؤثر سلبًا على مرتبات موظفي القطاع العام والمواطنين بشكل عام. تتطلب هذه الخطوة دراسة دقيقة لتقييم تداعياتها على الاقتصاد والمجتمع في لبنان.

الدولار نيوز يعمل على تقديم التقرير اليومى عن اسعار العملات في لبنان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى