سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في لبنان اليوم الاحد 20 أغسطس 2023 الليرة تحترق مع تزامن رجوع الاقتصاد…

سعر الدولار في لبنان

“ينشر موقع الدولار نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان خلال تعاملات يوم الأحد 20 أغسطس 2023، حيث شهدت الأسواق ارتفاعًا في سعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية. تباينت ردود الفعل حول هذا الارتفاع

حيث تشهد البلاد تحديات اقتصادية متعددة، وتباينت آراء الجمهور حول قدرة الحكومة على تجاوز الصعوبات الحالية وتحقيق استقرار اقتصادي.

 سعر الدولار في لبنان اليوم الاحد 20 أغسطس 2023 الليرة تحترق مع تزامن رجوع الاقتصاد...

 

الأزمة المالية والديون: لبنان يواجه أزمة ديون متفاقمة وتراكمية، حيث ارتفعت نسبة الدين العام إلى الناتج المحلي الإجمالي إلى مستويات خطيرة. هذا أثر سلبًا على القدرة على توفير الخدمات الأساسية وتشجيع الاستثمار.

وبلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء مقابل الليرة اللبنانية اليوم 89.300 ألف ليرة للشراء 89.600 ألف ليرة للبيع. وسجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي اللبناني 15 ألف لير. ودعت وزارة المالية في لبنان كافة المكلفين الخاضعين للضريبة على الدخل أو للضريبة على القيمة المضافة، أياً يكن شكلهم القانون .

ارتفاع معدلات البطالة: ارتفعت معدلات البطالة في لبنان بشكل حاد نتيجة تراجع النشاط الاقتصادي وإغلاق الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أسعار العملات الأجنبية في لبنان

العملة سعر الشراء سعر البيع
الدولار (USD) 89.300 ألف ليرة 89.600 ألف ليرة
اليورو (EUR) مثال على السعر للشراء مثال على السعر للبيع
الجنيه الإسترليني (GBP) مثال على السعر للشراء مثال على السعر للبيع
الين الياباني (JPY) مثال على السعر للشراء مثال على السعر للبيع

 

تدهور العملة والتضخم: تدهورت قيمة الليرة اللبنانية بشكل حاد، مما أدى إلى تفاقم التضخم وارتفاع أسعار السلع والخدمات، مما أثر بشكل سلبي على مستوى المعيشة والقدرة الشرائية للمواطنين.

 

“ينشر موقع الدولار نيوز متوسط أسعار صرف الدولار في لبنان خلال تعاملات يوم الأحد 20 أغسطس 2023، حيث شهدت الأسواق ارتفاعًا في سعر صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى