سعر الدولار اليوم

سعر الدولار فى مصر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023

يُعتبر سعر الصرف للدولار أحد أهم المؤشرات الاقتصادية التي تتلقى اهتمامًا كبيرًا في مصر والعديد من الدول الأخرى،يتم تحديد سعر الدولار بشكل رسمي ويوميًا في البنك المركزي والبنوك الكبرى في مصر. فيما يلي نظرة عامة على أسعار الدولار في بعض البنوك المصرية الرئيسية في يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023:

سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء
سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء

1. سعر الدولار في البنك المركزي:
– للشراء: 30.83 جنيه
– للبيع: 30.93 جنيه

2. سعر الدولار في البنك الأهلي المصري:
– للشراء: 30.75 جنيه
– للبيع: 30.85 جنيه

3. سعر الدولار في بنك مصر:
– للشراء: 30.75 جنيه
– للبيع: 30.85 جنيه

4. سعر الدولار في البنك التجاري الدولي:
– للشراء: 30.85 جنيه
– للبيع: 30.95 جنيه

5. سعر الدولار في بنك قطر الوطني الأهلي:
– للشراء: 30.85 جنيه
– للبيع: 30.95 جنيه

6. سعر الدولار في بنك فيصل الإسلامي:
– للشراء: 30.85 جنيه
– للبيع: 30.95 جنيه

7. سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي:
– للشراء: 30.90 جنيه
– للبيع: 30.95 جنيه

يُلاحظ أن هناك تغيرًا طفيفًا في أسعار الدولار بين هذه البنوك، وهذا يعكس الاستقرار النسبي في أسواق الصرف في مصر في هذا اليوم.

يعزى هذا الاستقرار جزئيًا إلى القرار الأخير للبنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، الذي يمكن أن يؤثر على سعر صرف العملة الوطنية.

يُشير هذا التطور إلى أهمية متابعة أسعار الصرف بانتظام للأفراد والشركات التي تتعامل بالدولار وتعتمد على تحديد أسعار منتجاتها وخدماتها بناءً على تلك الأسعار. يمكن أن يكون متابعة أخبار السوق والسياسات الاقتصادية الحالية مفيدًا لاتخاذ القرارات الاقتصادية الصحيحة.

سعر الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء

إن تصدر السؤال حول سعر الدولار في السوق السوداء في مصر يعكس اهتمامًا كبيرًا من قبل المواطنين والمستثمرين بالتطورات الاقتصادية والأسواق المالية.

السوق السوداء هي سوق غير رسمية حيث يمكن للأفراد والجهات الفردية التداول بالعملات الأجنبية خارج الأنظمة الرسمية. يُعتبر سعر الدولار في السوق السوداء مرجعًا مهمًا للكثير من الأشخاص بسبب تأثيره على الأسعار والتكاليف في الاقتصاد المصري.

وفقًا للبحث على محرك البحث جوجل، يُشير إلى أن سعر الدولار في السوق السوداء في مصر يوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 بلغ 47.40 جنيه للشراء و47.90 جنيه للبيع، يجدر بالذكر أن سعر الصرف في السوق السوداء يمكن أن يكون أعلى من الأسعار الرسمية في البنوك بسبب عوامل مختلفة تتضمن الطلب والعرض وعوامل سياسية واقتصادية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى