سعر الدولار اليوم

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا الاحد 26-11-2023 فى السوق السوداء

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا ،تشهد سوريا في هذه الفترة تحولات حادة في سوق الصرف، وخاصة فيما يتعلق بسعر الدولار. يتسارع تلك التحولات بفعل التطورات الاقتصادية والسياسية، مما ينعكس بشكل واضح على حياة المواطنين والاقتصاد الوطني. دعونا نلقي نظرة على الوضع الراهن وتأثيرات سعر الدولار في سوريا.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا
سعر صرف الدولار اليوم في سوريا

تعتبر ارتفاع أسعار الدولار في السوق السوداء من أبرز التحديات التي تواجه الاقتصاد السوري. يؤدي هذا الارتفاع إلى زيادة تكاليف الحياة وتضخم الأسعار، مما يجعل من الصعب على المواطنين تلبية احتياجاتهم اليومية بشكل مستدام.

رغم الجهود التي تبذلها مصرف سوريا المركزي للحفاظ على استقرار سعر الدولار في السوق الرسمية، يظهر أن التقلبات في الواقع تتخطى التوقعات. تثير هذه التقلبات تساؤلات حول القدرة الفعّالة للإجراءات الرسمية في تحديد مصير سعر الصرف.

مع استمرار التقلبات، يبدو أن سوريا تواجه تحديات اقتصادية كبيرة. يتعين على الحكومة والمؤسسات الاقتصادية اتخاذ إجراءات فعالة لتعزيز استقرار العملة وتحفيز النمو الاقتصادي.

 

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا سوق الحوالات والصرافة:

تم تثبيت سعر الدولار في مصرف سوريا المركزي عند 12600 ليرة للدولار الواحد لعمليات الحوالات والصرافة. هذا الرقم يعكس التحديات التي يواجهها الاقتصاد السوري في مواجهة التقلبات الدولية والتحديات الداخلية.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا السوق السوداء في دمشق:

في السوق الموازية في دمشق، ارتفع سعر الدولار إلى مستوى 14100 ليرة للشراء و14200 ليرة للبيع. تظهر هذه الأرقام التفاوت الكبير بين السوق الرسمية والسوق السوداء، مما يعكس التوترات وعدم الاستقرار في الاقتصاد.

تشير التقارير إلى استمرار استقرار سعر الدولار في بعض المدن الرئيسية مثل حمص وحماة ودرعا والسويداء واللاذقية وطرطوس ومنبج والرقة ودير الزور عند مستوى دولار حلب.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا السوق السوداء في إدلب:

في إدلب، سجل سعر الدولار في السوق الموازية مستوى 14300 ليرة للشراء و14400 ليرة للبيع، مما يظهر حدة التقلبات في بعض المناطق.

تشهد العملات الأخرى تقلبات مماثلة، حيث سجل سعر اليورو في السوق السوداء حوالي 15280 ليرة للشراء و15380 ليرة للبيع. فيما حقق سعر الليرة التركية في السوق السوداء مستوى 474 ليرة للشراء و484 ليرة للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى