أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يوم الاثنين 1 يناير 2024 فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل ،تحظى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز دائمًا بتفاعل كبير من الجماهير،موقع الدولار نيوز يعمل على تقديم اخبار المباراة ويأتي الليفربول هذا الموسم في مقدمة الفرق المثيرة للاهتمام، إذ يحتل الصدارة بأداء رائع ونتائج إيجابية، بعد الانتصار الأخير على بيرنلي بنتيجة 2-0، ينتظر عشاق الريدز بفارغ الصبر المواجهة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل

تقام المباراة في ملعب “أنفليد”، معقل ليفربول، مساء يوم الاثنين الموافق 1 يناير. وتأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2023-2024.

وبالنظر إلى التوقيتات المحلية، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 صباحًا بتوقيت أبوظبي، و9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ترتيب الفريقين فى الدورى الانجليزي 2024

لحظة كتابة هذا المقال، يحتل ليفربول الصدارة برصيد 42 نقطة، في حين يجلس نيوكاسل يونايتد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة، مما يعد عنصرًا إضافيًا يزيد من إثارة هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل

ستقوم قنوات BeIN Sports بنقل المباراة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة الإفريقية. يمكن للمشجعين الاستعداد للمشاهدة عبر تردد قناة BeIN Sports 1 على نايل سات:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11013
  • معدل الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى