سعر الذهب اليوم

سعر الذهب في سوريا ارتفاع جنوني… اليوم الثلاثاء 2 يناير 2024 سعر السوق السوداء

سعر الذهب في سوريا يشهد تغييرات جديدة في أسواق الصاغة خلال يوم الثلاثاء 2 يناير 2024. يعتبر الذهب من المعادن الثمينة ذات القيمة المرتفعة، ويظل محط اهتمام المستثمرين في مجالات تداول الفوركس وبورصة الذهب، وأيضًا كاستثمار عن طريق التخزين، سواء كان على شكل مجوهرات فاخرة أو عروض من الذهب الخام، وهو أمر يشغل بال الأفراد الذين يستعدون للزواج أيضًا او للخطبة .

سعر الذهب في سوريا

يقدم موقع الدولار نيوز معلومات مفصلة لمتابعيها حول سعر الذهب في سوريا، تشمل الخطوات المتبعة وكيفية تنفيذها، كجزء من جهودها المستمرة لتقديم محتوى متميز في مختلف المجالات. بإمكان القراء الاطلاع على هذه المعلومات من خلال الرابط المتاح هنا.

سجلت أسعار الذهب في الأسواق السورية،

 

ارتفاعاً بمعدل 8 آلاف ليرة عن نشرتها السابقة.

 

وأوضحت جمعية الصاغة في دمشق أن هذا الارتفاع المحلي في أسعار الذهب يعود إلى الارتفاع الكبير لسعر الأونصة على مستوى العالم، حيث وصلت إلى 2063 دولارًا أمريكيًا.

 

وفقًا لبيانات الجمعية، بلغ سعر مبيع غرام الذهب “عيار 21 قيراط” 820 ألف ليرة، بينما وصل سعر مبيع غرام الذهب “عيار 18” إلى 702 ألف و857 ليرة.

 

سعر الذهب في سوريا

وسجل سعر الأونصة 30 مليونًا و525 ألف ليرة،

 

وكان سعر الليرة الذهبية 6 ملايين و920 ألف ليرة.

 

من جهة أخرى، ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم

 

في أعقاب عطلة عيد الميلاد وتراجع الدولار وعوائد السندات، نتيجة لتوقعات بخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة في مارس. وارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.5٪ إلى 2063.78 دولارًا للأوقية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى