سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في العراق اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

تعرض العراق اليوم تحديثات في سعر الدولار في العراق اليوم الثلاثاء، حيث تظهر السوق استقرارًا في القيم السعرية للعملات الرئيسية، يستمر البنك المركزي في تقديم تقريره اليومي الذي يوضح قيم صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار العراقي، يُراقب الكثيرون هذه الأسعار بانتباه لفهم التقلبات في القيم النقدية، ويتابعون أيضاً التقارير اليومية للحوالات والصرف الصادرة عن البنك المركزي، التي تُظهر سعر صرف لكل عملة أجنبية.

سعر الدولار في العراق اليوم الثلاثاء
سعر الدولار في العراق اليوم الثلاثاء

تبقى الأوضاع مستقرة في السوق الموازية أيضًا، حيث توفر نشرة الحوالات والصرافة معلومات عن سعر صرف كل عملة أجنبية يتم التداول بها، تهتم العديد من الأشخاص بمتابعة قيمة الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني، والريال السعودي، إلى جانب عدد من العملات الأخرى.

أسعار العملات فى العراق اليـوم

تستقر أسعار الصرف لتلك العملات الأجنبية حيث يتم البحث من قبل المزيد من الخبراء والاقتصاديين عن مستوى أغلب العملات والتي من أهمها الدولار الأمريكي، حيث سجل اليـوم الاثنين سعر صرف 1 دولار مبلغ 1309.32 دينار عراقي وفي السوق الموازية سجل قيمة أعلى، وهذا السعر هو المعلن عنه بمنتصف تداولات اليـوم الاثنين 29 من يناير 2024 م، فى اثناء سجل سعر مبلغ يعادل 100 دولار أمريكي فى لاعراق قيمة تعــادل  130931.70 دينار عراقي.

سعر اليورو والاسترليني اليـوم فى العراق

لا تزال قيمة كل من عملتي اليورو والجنيه الاسترليني ثابتة وفق ما تم نشره اليـوم صباحًا من أسعار العملات بالبنك المركزي العراقي، حيث بسجل 1 يورو الاثنين 29 يناير مبلغ 1417.02 دينار عراقي، وسعر الاسترليني بلغ اليـوم 1661.58 دينار عراقي، فى اثناء ان سعر ال100 جنيه استرليني اليـوم فى العراق تسجل مبلغ يعادل 166157.56 دينار عراقي.

سعر الريال السعودي والعماني اليـوم فى العراق

يسجل اليـوم السعر الخاص بالريال السعودي فى دولة العراق قيمة مالية تعــادل 349.13  دينار عراقي كما سجل الريال العماني قيمة تصل إلى  3401.19 دينار عراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى