أخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم الاربعاء 31 يناير 2024 الاسبوع 22 من الدورى الانجليزي وجميع القنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم ينتظر محبو كرة القدم الإنجليزية بفارغ الصبر مباراة ليفربول القادمة ضد تشيلسي، المقررة يوم الأربعاء 31 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم
معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم

تأتي هذه المباراة في ظل تنافس شديد على صدارة الدوري، حيث يتصدر ليفربول برصيد 48 نقطة، بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

يسعى كل من الفريقين إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث يرغب ليفربول في مواصلة انتصاراته والابتعاد عن منافسيه في الصدارة، بينما يأمل تشيلسي في تحقيق فوز يعزز موقعه في الترتيب ويقلص الفارق مع المتصدر.

وستقام المباراة على ملعب أنفيلد في مدينة ليفربول، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراه ليفربول القادمة ضد تشيلسى

وسيكون وقت موعد مباراه ليفربول وتشيلسي الاربعاء 31 يناير 2024 م على الساعة 20.15 منتصف النهار والنصف بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 23.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعوديه ، الساعة 00.15 منتصف الليل والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول وتشيلسي

أما القنوات الناقله لمباراة ليفربول وتشيلسي فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديـو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديـو جارد

 

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسى اليوم هو المعلق حفيظ دراجي هو أحد أشهر المعلقين الرياضيين في العالم العربي، ويحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي،اشتهر دراجي بتعليقاته الحماسية والأسلوب التحليلي الذي يقدمه، مما جعله من أفضل المعلقين في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى