أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ترقبوا، عبر موقع الدولار نيوز، موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني، حيث يتواجه فريقا برشلونة وأتلتيك بيلباو في مباراة مرتقبة تجمع بين الحماس والإثارة. يسعى برشلونة لمواصلة ملاحقة ريال مدريد على صدارة الليجا، بينما يسعى أتلتيك بيلباو لتحقيق الانتصار وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباوويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 57 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين فقط عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة. ويدخل برشلونة اللقاء منتشيًا بفوزه في الجولة الماضية على خيتافي برباعية نظيفة، لكنه يصطدم أيضًا بخصم في أفضل حالاته خصوصًا بعدما تغلب أتلتيك بيلباو على أتلتيكو مدريد (3-0) وبلغ نهائي كأس الملك. متى موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2023-24؟ موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الجولة 27 من الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم الأحد الموافق 3 مارس/آذار الجاري على ملعب سان ماميس. وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة. ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2023-24؟ وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟ تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها. وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء برشلونة وأتلتيك بيلباو. من معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني 2023-24؟ أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، إلى المعلق عصام الشوالي.

 

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

يسعى برشلونة لمواصلة ملاحقة ريال مدريد على صدارة الليجا، عندما يحل ضيفًا على أتلتيك بيلباو، الأحد المقبل على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني 2023-24.

ويدخل برشلونة اللقاء منتشيا بفوزه في الجولة الماضية على خيتافي برباعية نظيفة، لكنه يصطدم أيضًا بخصم في أفضل حالاته خصوصًا بعدما تغلب أتلتيك بيلباو على أتلتيكو مدريد (3-0) وبلغ نهائي كأس الملك.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الجولة 27 من الدوري الإسباني 2023-2024 يوم الأحد الموافق 3 مارس/آذار الجاري على ملعب سان ماميس.

نضع بين أيديكم مقالًا خاصًا يتناول تفاصيل إحدى المباريات المثيرة في الدوري الدوري الإسباني، حيث يلتقي النجوم وتتصارع الفرق على تحقيق الانتصارات وتحقيق الأهداف. من خلال موقعنا الدولار نيوز ، ستتمكنون من متابعة كل ما يجري في عالم كرة القدم الإسبانية

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت العاصمة القاهرة.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء برشلونة وأتلتيك بيلباو.

معلق المباراة

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، إلى المعلق عصام الشوالي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى