أخبار عربية

تعرف على تحديث آبل لإصلاح مشاكل الكتابة في النظام “أي أو إس 17.3”

مع ازدياد التقدم التكنولوجي وتطور الأنظمة الذكية، تسعى شركة آبل دائمًا لتقديم تحديثات تعزز من تجربة مستخدمي منتجاتها. وفي هذا السياق، أعلنت تحديث آبل لإصلاح مشاكل الكتابة في النظام “أي أو إس 17.3″، الذي يستهدف حل مشكلة تواجه بعض المستخدمين في عملية الكتابة على هواتفهم الذكية

وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الشركة المستمرة لتقديم تجارب مستخدم متكاملة وخالية من المشاكل.في هذا المقال، سنستعرض في الدولار نيوز بتفصيل الإصدار الجديد من نظام “أي أو إس” وكيفية تأثيره على تجربة مستخدمي أجهزة آبل.

تحديث آبل لإصلاح مشاكل الكتابة في النظام
تحديث آبل لإصلاح مشاكل الكتابة في النظام

أعلنت شركة آبل عن إصدار تحديثات جديدة لأنظمة تشغيل هواتفها وحواسبها لمعالجة مشكلة أرقت مستخدمي هذه الأجهزة، حسب ما ذكر موقع ماك ورلد.

وبناءً على المعلومات المتوفرة، تعاني العديد من مستخدمي هواتف آيفون من مشكلة في كتابة النصوص في التطبيقات بعد تحميل تحديث أي أو إس 17.3، حيث تظهر الأحرف بغير مكانها أو تتداخل النصوص ببعضها.

لذا قامت بعمل تحديث آبل لإصلاح مشاكل الكتابة في النظام أي أو إس 17.3

وتشير الشكاوى التي تلقتها آبل من بعض مستخدمي هواتف آيفون إلى أن المشكلة كانت تظهر بشكل عشوائي بغض النظر عن طريقة إدخال النصوص في التطبيقات، سواء بشكل يدوي أو عبر الأوامر الصوتية.

وظهرت نفس المشكلة أيضًا في حواسب آبل بعد تحميل تحديث ماك أو إس سونوما 14.3، لذا أصدرت آبل تحديثًا لحل هذه المشكلة أيضًا.

لتحميل التحديثات الجديدة في أجهزة آبل، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى قائمة الإعدادات في جهازك.
  2. الضغط على خيار “عام”.
  3. اختيار “تحديث البرمجية” أو “تحديث نظام التشغيل”.
  4. الضغط على خيار تنزيل وتثبيت لبدء التحميل والتثبيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى