سعر الدولار اليوم

ابيش الدولار اليوم سعر الدولار في العراق اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024

سعر الدولار في العراق هي السياسات الاقتصادية والاستقرار السياسي في البلاد، بالإضافة إلى التأثيرات الخارجية المتنوعة مثل التغيرات العالمية في السوق المالية وأسعار النفط وغيرها من العوامل المختلفة. يؤثر ذلك على قدرة المواطنين في العراق على شراء السلع والحصول على الخدمات.

سعر الدولار في العراق اليوم
سعر الدولار في العراق اليو

تحركات سعر الدولار في العراق

في ظل التحولات الاقتصادية العالمية والمحلية، يظل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي موضوعاً حيوياً يؤثر على العديد من جوانب الحياة اليومية. من خلال هذا التقرير، يسلط موقع الدولار نيوز الضوء على أحدث التحديثات والتحليلات المتعلقة بتحركات سعر الدولار في العراق والعملات الاجنبية، لمساعدة القراء على فهم أفضل للتأثيرات الاقتصادية المترتبة على هذه التغيرات.

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي

وفقًا للتحديثات الأخيرة ليوم الثلاثاء 9 يوليو لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار العراقي في مختلف البنوك والأسواق العراقية، جاءت الأسعار كما يلي:

  • سعر الدولار مقابل الدينار العراقي: 1320 دينار.
  • سعر 100 دولار في البورصة: 15,500 دينار عراقي.
  • سعر 100 دولار في محلات الصرافة: 150,000 دينار عراقي.

يُتابع المستثمرون والمتعاملون في الأسواق المالية في العراق بانتباه شديد تغيرات أسعار الدولار، حيث يؤثر ذلك على القدرة الشرائية للمواطنين وعلى الاقتصاد العام للبلاد. تعتبر تلك البورصات من مؤشرات الاقتصاد الوطني وتعكس الحالة الاقتصادية والسياسية للعراق.

سعر العملات الأجنبية مقابل الدينار العراقي

أما عن سعر صرف العملات الأجنبية الأخرى مقابل الدينار العراقي، فهي تأتي على النحو التالي:

  • سعر الفرنك السويسري: 1453.6 دينار عراقي.
  • سعر الجنيه الإسترليني: 1660 دينار عراقي.
  • سعر الدولار الكندي: 953.7 دينار عراقي.
  • سعر الدينار الأردني: 1850.2 دينار عراقي.
  • سعر الدرهم الإماراتي: 356.6 دينار عراقي.

وتوفر موقع «الدولار نيوز» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الدولار في العراق في البورصات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها فى مختلف المجالات لذلك انضم إلينا الآن في قناة الدولار نيوز على تليجرام لتكون على اطلاع دائم بأحدث سعر الدولار والعملات الأخرى في مصر والبلدان العربية، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مدروسة في استثماراتك ومعاملاتك المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى