سعر الدولار اليوم

كم سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في البورصات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024

يُعتبر سعر الدولار مقابل الدينار العراقي محل اهتمام كبير من قبل المتداولين والمستثمرين على حد سواء. فمع تقلبات سوق العملات وتأثيرها على الاقتصاد العراقي، يبحث الكثيرون عن أحدث التحديثات والأخبار المتعلقة بسعر الصرف للدولار مقابل الدينار العراقي

وفقًا لتقييمات جوجل للعملات يقدم لكم موقع الدولار نيوز في السطور التالية السؤال الوارد سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في البورصات وفق مؤشرات السوق الموازي البورصات.

بكم سعر الدولار مقابل الدينار العراقي
بكم سعر الدولار مقابل الدينار العراقي

سعر الدولار مقابل الدينار العراقي

سجل سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في البورصات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 خلال الجلسة :

وتوفر موقع «الدولار نيوز» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الدولار في العراق في البورصات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها فى مختلف المجالات لذلك انضم إلينا الآن في قناة الدولار نيوز على تليجرام لتكون على اطلاع دائم بأحدث سعر الدولار والعملات الأخرى في مصر والبلدان العربية، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مدروسة في استثماراتك ومعاملاتك المالية.

في بورصة السليمانية:

145,250 دينار

 

يتأثر سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في البورصات بعدة عوامل، منها العرض والطلب على الدولار، السياسات الاقتصادية، الاستقرار السياسي، والأحداث الدولية المؤثرة على الأسواق المالية. يتم تحديد سعر الدولار في البورصات بناءً على عروض البيع والشراء من قبل التجار والمتعاملين في السوق.

 

في بورصة البصرة:

145,300 دينار

 

عادةً ما يتم تسجيل سعر الدولار مقابل الدينار العراقي في عدة بورصات رئيسية في العراق مثل بورصة السليمانية، وبورصة البصرة، وبورصة دهوك، وسوق بغداد للأوراق المالية، وبورصة أربيل، وبورصة كركوك. تختلف أسعار الدولار قليلاً بين هذه البورصات بناءً على العوامل المحلية والتطورات الاقتصادية في كل منطقة.

 

في بورصة دهوك:

145,200 دينار

 

في سوق بغداد للأوراق المالية:

145,250 دينار

 

في بورصة أربيل:

145,200 دينار

 

يُتابع المستثمرون والمتعاملون في الأسواق المالية في العراق بانتباه شديد تغيرات أسعار الدولار، حيث يؤثر ذلك على القدرة الشرائية للمواطنين وعلى الاقتصاد العام للبلاد. تعتبر تلك البورصات من مؤشرات الاقتصاد الوطني وتعكس الحالة الاقتصادية والسياسية للعراق.

 

في بورصة كركوك:

145,300 دينار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى