أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 2024

تعتبر مباريات الدوري الإسباني دائمًا مصدرًا للإثارة والحماس لعشاق كرة القدم، ومن بين هذه المباريات، تبرز موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني. ومن ضمن هذه المباريات المرتقبة، يأتي لقاء ريال مدريد مع أوساسونا، والذي يعتبر تحديًا جديدًا يواجهه الفريق الملكي في رحلته نحو الحفاظ على صدارة الترتيب.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا
موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا

وفقًا لموقع العمدة نيوز الذي يقدم أحدث وأهم الأخبار والتقارير بشكل احترافي في مباريات الدوري الاسباني 2023|2024.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني 2023-2024

يتطلع عشاق الكرة الإسبانية ومحبي الميرنجي إلى معرفة موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “لا ليجا” للموسم الحالي 2023-2024. ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب أل سادار.

 

تقدم “الدولار نيوز” موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المواجهة المثيرة لعشاق الميرنجي.

 

متى موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني؟

ستكون هذه المباراة مواجهة قوية ينتظرها عشاق الميرنجي، حيث سيحل ريال مدريد ضيفًا على فريق أوساسونا، وذلك لحساب الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني. يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز والمحافظة على صدارة الترتيب في سباق اللقب.

يدخل ريال مدريد هذه المباراة متصدرًا للدوري الإسباني هذا الموسم بفارق 7 نقاط عن منافسيه، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار والتقدم نحو حصد اللقب الغالي.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

سيُقام لقاء ريال مدريد وأوساسونا يوم السبت الموافق 16 مارس 2024، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا

تُعتبر مجموعة قنوات beIN Sports الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وستقوم بنقل مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة beIN Sports HD 1، مع التعليق المميز للمعلق محمد بركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى