أخبار الرياضة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني وكيفية مشاهدتها

بينما تستمر المنافسة في دوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، ينتظر عشاق كرة القدم يزداد السؤال عن ما هي القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد. تعتبر هذه المواجهة جزءًا لا يتجزأ من التحديات والإثارة التي تميز هذا الموسم الرياضي. بفارغ الصبر، يتوقع المشجعون معرفة تفاصيل هذه المباراة المثيرة، بما في ذلك الموعد، والملعب، والقنوات الناقلة.

 القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد
القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد

موعد و القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني 2024 :

وفقًا لموقع العمدة نيوز الذي يقدم أحدث وأهم الأخبار والتقارير بشكل احترافي في مباريات الدوري الاسباني 2023|2024.

مواجهو قوية ينتظرها عشاق الميرنجي، وذلك عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً، على فريق أوساسونا، وذلك لحساب الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني، حيث يبحث رفقاء بيلينجهام عن الفوز ومواصلة الحطفاظ على الصدارة والاقتراب من حصد اللقب.

وتقدم «الدولار نيوز» في التقرير التالي، موعد و القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الميرنجي.

يدخل فريق ريال مدريد تلك المباراة

وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق 7 نقاط عن أقرب المنافسين فريق جيرونا، وذلك رصيد 69 نقطة من 28 مباراة خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصار و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور مباراة ريال مدريد

وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة من 28 مباراة، بواقع 10 انتصارات و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

موعد مباراة أوساسونا وريال مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم السبت 16 مارس 2024، على ملعب إل سادار.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا وريال مدريد

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، ويمكنك مشاهدة مباراة أوساسونا وريال مدريد على قناة beIN Sports HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى