منوعات

“تحديثات مهمة”.. تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات لعام 2024

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تردد قناة المجد للقرآن الكريم،يعمل معكم موقع الدولار نيوز على تقديم تردد قناة المجد تبرز قناة المجد للقرآن الكريم كواحدة من أهم الملاذات الروحية التي تلجأ إليها الملايين حول العالم العربي.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم
تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تعتبر هذه القناة الفضائية محطة متميزة تعمل على نشر السلام والتآخي من خلال بث تلاوات القرآن الكريم وبرامجها الدينية المتنوعة،بدأت رحلتها بثقة وإيمان، مؤمنة بأهمية الدور الإعلامي في تبصير الناس وترسيخ القيم والمبادئ الإسلامية في قلوبهم وعقولهم.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم، سنستكشف معًا عن كثب تاريخ ومسار قناة المجد للقرآن الكريم، ودورها البارز في خدمة المجتمع وتعزيز الوعي الديني.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

قمر صناعي نايل سات 7 درجات غربا.
التردد 11،373.
استقطاب أفقي (H).
إشارة DVB-S2 8PSK.
ترميز 27500.
التصحيح 5/6.

نبذة عن قناة المجد للقران الكريم

انطلقت قناة المجد للقرآن الكريم في رحلة إعلامية مميزة عام 2004، برؤية رائدة تهدف إلى تعزيز القيم والأخلاق الإسلامية ونشر رسالة السلام والتسامح في المجتمع العربي، بدأت القناة بثها بموجب ترخيص رسمي من السلطات الإعلامية، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى جاهدة لتقديم مضمون ديني متميز ومحترم يلبي تطلعات المشاهدين.

يعود تاريخها المشرق إلى أكثر من عقدين من الزمان، حيث أصبحت واحدة من أبرز القنوات الفضائية التي تعنى بالشؤون الدينية والقرآنية في العالم العربي.

بتنوع برامجها ومحتواها، استطاعت أن تحقق مكانة مرموقة في قلوب الملايين من المشاهدين، الذين يجدون فيها مصدراً للتأمل والتفكر والتوجيه الروحي.

تعتبر قناة المجد للقرآن الكريم هي واحدة من أهم القنوات الأساسية التي يجب ان تتواجد فى جميع المنازل والبيوت المصرية، والتي يحرص المتابعين على الحصول عليها بشكل مستمر على شاشة التليفزيون، نظرا لكونها تقوم بتقديم البث الفضائي الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة بجودة مشاهدة عالية، وتحقق نجاح كثير فى تقديم التلاوة العطرة للقرآن الكريم على مدار اليـوم، حيث ترصد البث الفضائي الخاص بها من أثناء المقر الرئيسي من داخل الرياض العاصمة السعوديه، ومن أهم البيانات الأساسية عن قناة المجد القرآن الكريم ما يلي.

نوع القناة: دينية
تردد النايل سات: 11372
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11372
عربسات: (12053/12054).
المقر الرسمى: فى الرياض، السعوديه
الويب الرسمى:

قراء قناة المجد للقران الكريم

تقوم قناة المجد للقرآن الكريم بتقديم المحتوى الديني الإسلامي الخاص بها بشكل مستمر على مدار اليـوم بدون انقطاع، حيث تقوم بتقديم تلاوة عطرة للقرآن الكريم بصوت افضل الشيوخ فى العالم العربي، ومن أشهر القراء والشيوخ التي تقوم بنقل القرآن الكريم من خلالهما على شاشة القناة ما يلي.

  • الشيخ محمد صديق المنشاوي
  • الشيخ محمد رفعت.
  • الشيخ محمد أبو سنينة.
  • الشيخ طارق ابراهيم.
  • الشيخ عبدالمحسن القاسم.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم على النايل سات وعرب سات وقد حرصت قناة المجد للقرآن الكريم على تحديث التردد الخاص بالقناة على الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات أثناء الفـترة الاخيرة، وذلك بهدف تحسين تجربة المشاهدة وتحسين البث الفضائي الخاص بالقناة على مدار اليـوم، حيث تخطى قناة المجد بنسب مشاهدة مرتفعة بشكل كثير نظرا للنجاح التي تقدمه بشكل مستمر منذ انطلاقها وحتى الآن، حيث أنها تنقل من داخل المملكة العربية السعوديه من أثناء البث الفضائي عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، حيث تخصص المحتوى الخاص بها على مدار اليـوم لعرض التلاوة الخاصة بالقرآن الكريم من أثناء أصوات عذبة لأشهر وأفضل الشيوخ فى العالم الإسلامي، لذلك تحقق للقناة نجاح كثير لكونها من القنوات الفضائية الأساسية فى مختلف البيوت الإسلامية.

التردد: 11372
الاستقطاب: الأفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطـأ: 27500
الجودة: SD
التردد: 11372
الاستقطاب: الأفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطـأ: 27500
الجودة: HD
التردد: (12053/12054).
الاستقطاب: الأفقي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 3/4
معامل تصحيح الخطـأ: 27500
الجودة: SD

ترصد قناة المجد للقرآن الكريم تلاوة خاشعة من القرآن على مدار اليـوم بالكامل مع تقديم عدد من البرامج الدينية المخصصة للأطفال من أجل محاولة تحفيز القرآن وتقديم معلومات جيدة لما فترة من فترات نمو الأطفال، عبد المحسن القاسم بجانب وجود تلك القناة على ترددات جمهورية مصر العربية حيث يبحث عنها جميع المسلمين من أجل الاستفادة من مما تقدمه القناة، ومن مميزات قناة المجد للقرآن الكريم ما يلي:

  • ما يميز قناة المجد للقرآن الكريم أنها ترصد تلاوة طوال اليـوم -ليل نهار- للقرآن الكريم عبر ترددها المعروف
  • ووجود قناة مخصصة لها لترد قناة المجد للتلاوة القرآن عبر اليوتيوب
  • أو عبر حسابها الخاص على التوتير والصفحة الخاصة بالقناة على الفيس بوك.
  • البث المباشر المتواصل دون خطأ أو حتى تشوش فى البث

خطوات ادخال تردد قناة المجد للقرآن الكريم

تهدف قناة المجد إلى تحقيق عدد من الأهداف التي لطالما يبحث عنها الجميع سواء الأطفال فى أنفسهم أو ما يحاول الآباء لتحقيقه فى أبنائهم أو حتى ما تهدف الدولة ان تحققه على اعتبار كونها دولة إسلامية وهو القرآن الكريم الذي يعتبر هو أساس الدولة، تقديم القرآن على مدار اليـوم بكامله التي تعمل على حفظ الفرد والبيت.

  1. اضغط على زر موافق فى جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة المجد للقران الكريم على التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى