أخبار عربيةسعر الدولار اليوممنوعات

سعر الدولار في العراق في البورصات اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024

يُعتبر سعر الدولار في العراق في البورصات محل اهتمام كبير من قبل المتداولين والمستثمرين على حد سواء. فمع تقلبات سوق العملات وتأثيرها على الاقتصاد العراقي، يبحث الكثيرون عن أحدث التحديثات والأخبار المتعلقة بسعر الصرف للدولار مقابل الدينار العراقي.

كم سعر الدولار في العراق في البورصات

سعر الدولار في العراق في البورصات اليوم

وفقًا لتقييمات جوجل للعملات وبعض المصادر الموثوقة يقدم لكم موقع الدولار نيوز في السطور التالية السؤال الوارد ابيش سعر الدولار في العراق في البورصات وفق مؤشرات السوق الموازي البورصات.

تحديث سعر الدولار في العراق في البورصات

شهد سعر 100 دولار في العراق اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 تراجعًا في التعاملات اليومية، بعد حالة الزيادة التي حدثت للدينار العراقي في تعاملات على مدار الأيام الماضية بأسواق كلا من بغداد وأربيل عاصمة إقليم كوردستان العراق.

 

سعر الدولار في العراق في البورصات لفئة 100 الدولار

وأعلن البنك المركزي العراقي في نهاية التعاملات عن قائمة سعر العملات العربية والأجنبية أمام العملة المحلية والتي من بينها سعر 100 دولار في العراق اليوم والتي تمثلت في :

سعر 100 دولار في البورصة الكفاح: 148,500 دينار لكل 100 دولار.

 

سعر الدولار في العراق في البورصات

وتوفر موقع «الدولار نيوز» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الدولار في العراق في البورصات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها فى مختلف المجالات لذلك انضم إلينا الآن في قناة الدولار نيوز على تليجرام لتكون على اطلاع دائم بأحدث سعر الدولار والعملات الأخرى في مصر والبلدان العربية، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مدروسة في استثماراتك ومعاملاتك المالية.

سعر صرف الدولار في بغداد:

149,500 دينار للشراء، و147,500 دينار للبيع.

سعر 100 دولار في أربيل:

148,400 دينار لكل 100 دولار.

سعر صرف الدولار في كردستان:

148,400 دينار للشراء، و148,000 دينار للبيع.

 

هذه الأسعار محدثة بتاريخ اليوم اليوم الثلاثاء 16 ابريل 2024 من تقديم وبحث موقع الدولار نيوز لا تنسو متابعة اخر التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى