أخبار عربيةسعر الدولار اليوممنوعات

سعر الدولار في العراق في البورصات “تحديث الورقة” اليوم الاثنين 15 ابريل 2024

يُعتبر سعر الدولار في العراق في البورصات محل اهتمام كبير من قبل المتداولين والمستثمرين على حد سواء. فمع تقلبات سوق العملات وتأثيرها على الاقتصاد العراقي، يبحث الكثيرون عن أحدث التحديثات والأخبار المتعلقة بسعر الصرف للدولار مقابل الدينار العراقي.

سعر الدولار في العراق في البورصات

سعر الدولار في العراق في البورصات اليوم

وفقًا لتقييمات جوجل للعملات وبعض المصادر الموثوقة يقدم لكم موقع الدولار نيوز في السطور التالية السؤال الوارد ابيش سعر الدولار في العراق في البورصات وفق مؤشرات السوق الموازي البورصات.

  • بورصة بغداد:

    100 دولار = 148.800 دينار عراقي.

 

  • بورصة البصرة:

    100 دولار = 148.900 دينار عراقي.

 

  • بورصة كركوك:

    100 دولار = 149.000 دينار عراقي.

 

سعر الدولار في العراق في البورصات المعتمدة

تابعوا معنا للحصول على تحديثات مهمة حول سعر الدولار في العراق في البورصات، وتستفيدوا من تحليلاتنا المعمقة لتتخذوا القرارات المناسبة بناءً على المعلومات الدقيقة والموثوقة على سعر الدولار في العراق في البورصات لحظة بلحظة.3

 

  • بورصة اربيل:

    100 دولار = 148.950 دينار عراقي.

 

  • بورصة سليمانية:

    100 دولار = 149.000 دينار عراقي.

 

وتوفر موقع «الدولار نيوز» لمتابعيها معرفة كل ما يخص سعر الدولار في العراق في البورصات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها فى مختلف المجالات لذلك انضم إلينا الآن في قناة الدولار نيوز على تليجرام لتكون على اطلاع دائم بأحدث سعر الدولار والعملات الأخرى في مصر والبلدان العربية، مما يمكّنك من اتخاذ قرارات مدروسة في استثماراتك ومعاملاتك المالية.

 

  • بورصة دهوك:

    100 دولار = 148.900 دينار عراقي.

 

هذه الأسعار محدثة بتاريخ اليوم اليوم الاثنين 15 ابريل 2024 من تقديم وبحث موقع الدولار نيوز لا تنسو متابعة اخر التحديثات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى